أنت فريد وكذلك عطرك

حينما تكون رغبتك هي اختيار الأفضل فما عليك إلا استخدام العطر النادر والفريد. فهو يميزك ويجعل من يومك منعشا وجميلا.
إن العطر الفاخر إحدى مميزات الرجل العصري والأنيق، ومن المعروف أن العطر الراقي يترك طابعًا مميزًا لدى الآخرين عن مدى اختياراتك الذكية للحفاظ على أناقتك.

هل تبحث عن عطرك الذي يتناسب مع شخصيتك

العطور تعد من الأشياء التي صُنعت من أجل وضع لمسة من الجمال في يومنا.
وقد بدأت صناعة العطور في فرنسا. حيث تُعتبر هي مصدر العطور الفخمة والرائعة. ومن خلال استخدام العطور تكتمل إطلالتك المميزة، وسوف تجذب الجميع إليك في كل مكان تتواجد فيه، وذلك من خلال هذه اللمسات البسيطة ذات النسمات المميزة.

مميزات العطور

تمتاز العطور بمكوناتها التي ترسم في الأجواء حالة من الانتعاش والجمال لهذا دائمًا ما يذهب الجميع إلى اقتناء زجاجة عطر فاخرة كعطور بروائح الزهور أو العطور الشرقية وذلك لتُضفي هذه العطور عليك جمال لا مثيل له. فالعطور تأخذك غلى عالم من الروعة والرقي والفخامة.

كما تعتمد العطور الفخمة على مكونات بجودة عالية وخاصة المكونات المستخلصة من الزهور والنباتات بالتالي فإن أغلب هذه العطور تحمل انتعاش الزهور المميز، وقد ذهب صناع العطور إلى اكتشاف كل النباتات ليتمكنوا من استخراج العطر المميز منها.

وللتتلائم مع الأذواق المختلفة ولتناسب كافة المناسبات ظهر التنوع الشديد في العطور وتركيزاتها المختلفة.

 أنواع العطور

عطور برائحة الياسمين

يعد الياسمين من الزهور التي تمتاز برائحتها الرائعة التي تلمس القلوب وتخلق في روح مختلفة. فما بالك من استخدامها كأحد مكونات العطور الفخمة.
كما أن الياسمين يعد من الزهور التي تنتشر رائحتها في المكان بكل خفة وانسيابية. لهذا السبب اتجه الكثير من مصممي العطور إلى ضمها إلى قاعدة المكونات الضخمة.

امتلاك عطر يحتوي على الياسمين يجعل من خطواتك في كل مكان نسمة رقيقة تمر على الجالسين لتضع لمستك الخفيفة والانيقة في المكان.

فوائد رائحة الياسمين

علاج الاكتئاب
تحسين جودة النوم
تقوية المناعة
وتعزيز القدرة على التركيز

عطور برائحة القهوة

أما القهوة فهي من الروائح التي يحبها الرجال والنساء، وتعتبر من أجود أنواع العطور على الإطلاق. حيث تقوم القهوة بخلق حالة من الحركة والحيوية على مستخدمها بطريقة تجعلك تكون قد حصلت على زجاجة العطر المثالية لك لتستخدمها في مناسباتك الخاصة.

 فوائد القهوة

زيادة الطاقة
تساعد في محاربة الاكتئاب
الوقاية من بعض الأمراض