عطور تجعلك تقع في الحب

يقال لنا دائماً الانطباع الأول يدوم طويلاً، ففي كثيرٍ من الأوقات ننجذب لصفات شخصٍ ما أو تفكيره, لكن هل فكرت يوما لما الروائح التي يستخدمها الأشخاص من حولنا تجذبنا وتجذب انتباهنا بشكل كبير؟؟

فالروائح المميزة لها عاملٌ قويٌ في الجاذبية بين الأشخاص، فالنساء تنجذب للعطور ذات الروائح القوية، والتي يستخدمها الرجال أما الرجال فدائما ما تنجذب إلى روائح النساء اللطيفة، فالعطور بشكل عام تؤجج مكونات الدفء الاجتماعي والعاطفي، حيث تتقاطر نفحات الحب من جنبات العطور الجذاب.

أنواع الروائح الجذابة

خشب الصندل

من الروائح الجذابة والتي تناسب الرجال، فهو يعزز شعور الثقة والسعادة، ويصنع من خشب الصندل عطوراً دافئةً، تدوم طويلاً، وقد ظلت العطور المصنوعة من خشب الصندل حكراً على الرجال لفترةٍ طويلةٍ.

الفانيليا

تصنع من الفانيليا عطورٌ باهظة الثمن، لكنها تمتلك مكانةً كبيرةً بين محبي العطور الفاخرة فالفانيلا تمتلك رائحةً تختلط فيها القوة والجاذبية، وفي أغلب الأوقات تستخدم كخاتمةٍ في صناعة العطور، لتعطي لوناً مميزاً من الجاذبية.

زهرة البنفسج

من الزهور المميزة والتي تدخل في صناعة مختلف العطور ذات الرائحة اللطيفة، تتميز بألوانها المتداخلة، ولها أنواعٌ كثيرةٌ، منها بنفسج فيكتوريا وبنفسج براما، يتميز البنفسج برائحته الناعمة واللطيفة وهو مطلب الكثيرين من محبي الروائح الجذابة.

القرفة

تعد القرفة من النباتات التي تحظى باهتمام الكثيرين، وهي تدخل في صناعة العطور ذات الرائحة الدافئة والحارة، ولها جاذبيةٌ كبيرةٌ بين الرجال والنساء، وخاصةً ما تستخدم في الأشهر الباردة، فالعطور التي تدخل القرفة في صناعتها تمنحنا الدفء والهدوء.

مسك الليل

من النباتات دائمة الخضرة وسميت بمسك الليل لأن أزهارها تتفتح في آخر الليل، تتميز أزهارها باللون البنفسجي والأصفر، لها رائحة جذابة ومميزة تدخل في صناعة الكثير من العطور المميزة ذات الرائحة اللطيفة.

العنبر

من الأحجار الكريمة باهظة الثمن، يصنع منه عطور ثمينة ذات رائحة جذابة وفخمة، ويحظى باهتمامٍ كبيرٍ لدى النساء وخصوصاً في المناسبات الخاصة، ويعد العنبر من أكثر المكونات تنوعاً حيث يمتزج مع عدة منتجات كالتوابل والأزهار .

خشب الأرز

وهو يدخل في صناعة العطور الرجالية يمتاز برائحته المنعشة والجذابة، فهو الاختيار الأمثل للكثير من الرجال.

الورد البلغاري

من أفخم أنواع الزهور والتي تدخل في صناعة عطور نسائية فاخرة وجذابة، وهو اختيار شريحة كبيرة من النساء التي تفضل العطور ذات الروائح التي تتميز بالفتنة والأنوثة والرومانسية.

الياسمين

تمتلك زهرة الياسمين رائحةً لطيفةً وناعمةً، تعطي للعطور، وخصوصاً النسائية لمسةً من الأنوثة والجمال، لذلك تفضلها الكثير من السيدات اللاتي يحببن الروائح، التي تبعث على الهدوء والرائحة.

دائما كانت العطور تجعلنا نشعر بالانتعاش والحيوية، والجمال، بالإضافة إلى الروائح الرومانسية التي تعطي لمسة من الحب والجمال على حياتنا ومناسباتنا، فهي مفعمة بروائحٍ مختلفةٍ تضفي لونا من الجمال على لحظاتنا المميزة.

اترك تعليقاً